ميلان يستجيب لاحتجاجات جماهيره بسبب أسعار التذاكر

  306    05/09/2021    13:41    Mostafa



طمأن نادي ميلان جماهيره بأنه سوف يعيد النظر بشأن أسعار التذاكر الباهظة لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث فوجئ الكثيرين بالأسعار التي أعلن عنها النادي لمباراته ضد أتلتيكو مدريد والتي وصلت إلى 500 يورو.

وكتب إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان رسالة للجماهير عبر القنوات الرسمية للنادي عن ارتفاع أسعار مباراة الأتلتيكو، ووعد بتعديلها.

جاء في رسالة جازيديس: “أعزائي الميلانيستي، أناشدكم جميعاً بأن تتركوا المخاوف التي أثيرت بشأن أسعار تذاكر عودتنا المثيرة لدوري الأبطال..أؤكد لكم أننا نريد المصلحة العامة للنادي”.

استطرد: “لسوء الحظ واجهنا خسائر كبيرة أثناء فترة وباء كورونا بسبب غياب الجماهير في الأشهر الـ 18 الماضية..ولكني أؤكد أن هدفنا الاساسي هو جعل جمهورنا فخور بنا..نعرف مع ذلك أن من الضروري زيادة الإيرادات وهذا يجعل طريقنا مستمراً نحو النجاح”.

لكنه اعترف في رسالته بأن أسعار التذاكر لم تكن متوازنة إلى حدٍ كبير: “لقد فهمنا مخاوفكم بوضوح وأدرك أننا لم نكن متوازين، ولذلك أعدنا تقييم قرارنا وسوف نقوم بتعديل أسعار تذاكر مباريات دوري الأبطال للمستوى المناسب..لذلك سيتم تعليق بيع التذاكر مؤقتاً وإعادة فتحها في الوقت المناسب”.

يلتقي ميلان بفريق لاتسيو في قمة الدوري الإيطالي بالجولة القادمة، قبل أن يرحل إلى ملعب آنفيلد رود لمواجهة ليفربول في أول مباراة من مرحلة دور المجموعات في دوري الأبطال.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات