موعد تقديم ريال مدريد عرضه لضم مبابي

  492    21/08/2021    10:45    Mostafa



أصبح كل شئ في باريس سان جيرمان يشير إلى أن مبابي مازال ثابتاً على موقفه من عدم التجديد، في ظل حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

حاول باريس أن يجلس للتفاوض أكثر من مرة مع الولد الذهبي للكرة الذهبية ولكنه وجد باب مبابي مغلقاً، ورغم أن المهاجم الفرنسي يشارك باستمرار مع الفريق ويسجل الاهداف إلا أن في ذهنه شئ واحد وهو الانتقال إلى إسبانيا.

حسب صحيفة الأس الإسبانية فإن ريال مدريد يتبع خطة معتدلة، حيث لا يريد التأثير على تركيز اللاعب مع ناديه ولذلك لم يقدم عرضاً رسمياً حتى الآن.

لكن هناك دلائل تظهر كل يوم تشير إلى صعوبة استمرار مبابي في فرنسا ومنها أن مدربه بوتشيتينو لم يجرؤ على القول بأن كيليان سيستمر هذا العام بالتأكيد رغم وجود عقد ساري المفعول.

قام الألتراس الذي يسير عليه النادي بإطلاق صيحات الاستهجان ضد اللاعب أثناء عرض الفريق في بارك دي برينس يوم السبت الماضي، كما علق رئيس النادي أنه لا يوجد عذر لمبابي لعدم الاستمرار ولكن رغم ذلك فإن موقف كيليان لم يتغير، وشوهد أن حجمه في صورة وملصق الفريق للموسم الجديد قد تقلص مع التركيز أكثر على ليونيل ميسي.

على الرغم من كل شئ يُبقي ريال مدريد الاتصالات والتفاوض مفتوحاً حتى النهاية، وأشارت صحيفة الأس إلى أنه سيقدم عرضه الكبير في يوم 30 أغسطس وحينها سيكون باريس قد لعب آخر مباراة في الدوري الفرنسي قبل فترة التوقف الدولية وحينها لن يمكن اتهام الريال بالتأثير على الأداء الرياضي للاعب.

تتوقع الصحيفة أن يقدم الريال عرضاً قوياً في نهاية السوق وسيكون نطاقه ما بين 130 إلى 170 مليون يورو ولكن سيكون المفتاح الأساسي لنجاح العملية هو موافقة باريس سان جيرمان على التفاوض.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات