جاريث بيل يستعيد بريقه مع ريال مدريد وأنشيلوتي كلمة السر

  314    18/08/2021    10:23    Mostafa



ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي سيكون السبب الرئيسي في استعادة الويلزي جاريث بيل بريقه مع المرينجي.

وتعاقد ريال مدريد مجدداً مع كارلو أنشيلوتي ليكون بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عقب نهاية الموسم الماضي.

مشاكل زين الدين زيدان وجاريث بيل كانت عرض مستمر طوال فترة ولاية المدرب الفرنسي الثانية، حيث كان لا يرغب في تواجده بالفريق، وبالفعل انتقل على سبيل الإعارة لناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الموسم الماضي.

وقدّم جاريث بيل مع زيدان واحدة من أسوأ مستوياته على الإطلاق، بالإضافة إلى تعرضه للعديد من الإصابات العضلية التي جعلت خارج الحسابات تماماً.

ولكن أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الجميع في ريال مدريد يرى الآن جاريث بيل آخر مع كارلو أنشيلوتي، حيث يقول البعض هناك بأن معالم وجهه حتى تغيرت منذ عودة المدرب الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين أنشيلوتي وجاريث بيل ممتازة، حيث يعطي المدرب الإيطالي المساحة التي يحتاجها بيل للظهور بشكلٍ أفضل، وهو شيء لم يفعله من قبل زيدان مع النجم الويلزي.

وأكملت الصحيفة أن أنشيلوتي سعيد للغاية بتواجد بيل معه، وسعيد أيضاً بسلوك اللاعب بالفترة الأخيرة، ليدفع به في التشكيلة الأساسية باللقاء الافتتاحي للمرينجي في الدوري الإسباني.

أرقام جاريث بيل السابقة مع أنشيلوتي بولايته الأولى تعطينا مؤشرات إيجابية حول إمكانية استعادة اللاعب بريقه مع ريال مدريد، ففي موسم 2013 / 2014، شارك بيل في 48 مباراة، وسجل 22 هدفاً، وفي الموسم الثاني “2014 / 2015” لعب بيل 48 لقاء أيضاً، وسجل 17 هدفاً، بالإضافة إلى صناعته لـ 31 هدفاً في الموسمين.

تلك الأرقام لم تحدث من قبل مع جاريث بيل أثناء فترة تولي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب الفريق، لذلك فالجميع متحمس لمشاهدة نسخة جديدة من النجم الويلزي مع أنشيلوتي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات