إشارة جديدة تُقرب هاري كين من مانشستر سيتي

  618    15/08/2021    16:40    Mostafa



يُقال بأن توتنهام هوتسبير حدد اسم المهاجم الذي سيلجأ لاستقدامه في حالة بيع هاري كين إلى مانشستر سيتي في النهاية، وسط إصرار السيتي على جلب قائد منتخب إنجلترا إلى ملعب الاتحاد هذا الموسم.

أفادت التقارير الصحفية بأن توتنهام يُقدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالأداء لشراء دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا.

يعتبر المهاجم الصربي واحداً من أبرز المواهب الواعدة في الكرة الأوروبية في الوقت الحالي، وقد سجل اللاعب ثنائية في المباراة الأولى ضد كوسينزا في كأس إيطاليا يوم الجمعة.

تم ربط فلاهوفيتش الذي سجل 21 هدفاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالابتعاد عن ملعب أرتيميو فرانكي لكن مالك الفيولا روكو كوميسو طلب 70 مليون يورو للاعب.

كشفت سبورت إيطاليا ان كوميسو قد يقتنع ببيع فلاهوفيتش في حالة عرض توتنهام الذي يتضمن بعض الإضافات والمكافآت المتعلقة بالأداء، كما أن توتنهام سأل عن إمكانية شراء المدافع نيكولا ميلينكوفيتش الذي كان قريباً من الانضمام إلى ويستهام يونايتد منذ أسابيع.

سيكون توتنهام قريباً بقوة من التوقيع مع دوسان فلاهوفيتش رغم متابعته من قبل أتلتيكو مدريد، وذلك لأن السبيرز يريد مهاجماً يملك جودة كبيرة إذا خرج هاري كين وانضم إلى مانشستر سيتي كما تشير التقارير الأخيرة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات