خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي هذا الصيف

  807    14/08/2021    13:18    Mostafa



لا يزال مستقبل كيليان مبابي صاحب الـ 22 عاماً مجهولاً قبل أسابيع قليلة من إغلاص سوق الانتقالات، ووفقاً لما أوردته صحيفة ليكيب فإن ريال مدريد يُحضر عرضاً له.

يملك ريال مدريد عرضاً بقيمة 122 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الفرنسي، والذي يتبقى عام واحد فقط على عقده ولم يجدد مع باريس سان جيرمان بعد.

أشارت بعض المصادر إلى أن الريال قد يحاول الحصول عليه مجاناً الصيف القادم، ولكن هناك وسيلة يمكن بها تقديم العرض المطلوب لإقناع النادي الفرنسي بالتخلي عنه.

حيث ينتظر ريال مدريد أن تنتهي مفاوضاته مع آرسنال لبيع لاعب الوسط النرويجي مارتين أوديجارد مقابل 50 مليون يورو، حيث سيساعدهم ذلك في تقديم العرض المناسب للنجم الفرنسي والذي قد يقترب من 150 مليون يورو.

هذه المعلومات من ليكيب الفرنسية توافق ما جاء عبر إذاعة كادينا سير، والتي أفادت بأن ريال مدريد أعد عرضاً لمحاولة التعاقد مع مبابي هذا الموسم وسينتظر ردة فعل الخليفي عليه، وإلا فإنه سينتظر حتى الصيف القادم.

يرغب نادي باريس سان جيرمان بالاستمتاع بحقيقة وجود نيمار ومبابي وميسي في قيادة هجومه هذا الموسم، بينما لا يزال فلورنتينو بيريز إهداء جماهير الريال صفقة كبيرة متمثلة في مبابي وخصوصاً أن أنشيلوتي يرغب كذلك في وجوده إلى جانب بنزيمة في هجوم الفريق الأبيض.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات