باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس لمدة طويلة

  1248    13/08/2021    15:46    Mostafa



أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة عبر موقعه الرسمي عن غياب المدافع الإسباني سيرجيو راموس لفترة طويلة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض راموس لإصابة خلال فترة التحضير للموسم القادم، وهي امتداد للإصابات العديدة التي تعرض لها في الموسم الماضي مع ريال مدريد، وكانت التوقعات تشير إلى عودته لخوض المباريات خلال الأسبوع القادم، لكن يبدو أنه تعرض لانتكاسة جديدة.

وأوضح البيان الصادر من النادي الباريسي أن سيرجيو راموس بدأ يعود إلى التدريبات بشكل تدريجي، لكنه لن يكون قادراً على المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء الجولة الدولية القادمة، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لأربعة أسابيع على أقل تقدير.

ولن يشارك راموس في مباريات منتخب إسبانيا في مطلع شهر سبتمبر المقبل ضد السويد وجورجيا وكوسوفو في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وما زال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يدرس خيار الاعتماد على نيمار، آنخيل دي ماريا، جيانلويجي دوناروما، ماركو فيراتي وباريديس في المباراة القادمة في الدوري ضد ستراسبورج، وذلك لأنهم لم يحصلوا على الوقت الكافي للتحضير بعد العودة من الإجازة، ومن المؤكد عدم مشاركة ليونيل ميسي في المباراة لأنه بدأ التدريبات يوم أمس الخميس.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات