ماجواير يتوقع مصير سانشو مع مانشستر يونايتد

  315    12/08/2021    17:28    Mostafa



أبدى هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد سعادته بوجود زميله الدولي الإنجليزي جادون سانشو، وذلك بعد تأمين انتقاله إلى الشياطين الحمر بالفعل قبل بداية موسم 2021\2022.

يدعم هاري جواير النجم الجديد للريد ديفلز ليصبح نجماً حقيقياً بعد وصوله إلى ملعب أولد ترافورد مقابل 73 مليون جنيه إسترليني.

بعد مرور عدة نوافذ من سوق الانتقالات مع تكهنات كبيرة حول انتقاله، فإن اليونايتد نجح أخيراً في الحصول على النجم المنتظر القادم من بوروسيا دورتموند في صفقة مالية كبيرة.

قال ماجواير في حديثه إلى شبكة سكاي سبورتس: “أعتقد ان سانشو ارتبط بالانتقال لنا منذ موسمين وشعرت أنه يشبه إلى حد ما انتقالي لليونايتد حيث أخذنا كثير من الوقت حتى تم الانتقال، وأنا متحمس له فهو موهبة استثنائية”.

استطرد: “آمل أن يساعدنا سانشو كثيراً، بالطبع فاز مانشستر سيتي بالدوري الموسم الماضي وهو فريق كبير ووقعوا كذلك مع جريليش وهو لاعب قوي..لذا سيكونوا أقوياء إلى جانب تشيلسي وليفربول لكن علينا التركيز على أنفسنا”.

اختتم حديثه: “يجب أن نتحسن..وقد أحرزنا بالفعل تقدماً في الموسم الماضي ويمكننا التنافس ضد أفضل الفرق في العالم وهذا هو المكان الذي يجب أن نكون به..لذا، نعم.. نريد البدء في الفوز بالألقاب مرة أخرى”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات