تعليق فابينيو نجم ليفربول على صفقات مانشستر سيتي و يونايتد

  514    08/08/2021    11:28    Mostafa



يُصر فابينيو نجم ليفربول أن الريد على أتم استعداد للموسم الجديد، وأنه قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بغض النظر عن نشاط منافسيهم مانشستر سيتي او مانشستر يونايتد بقوة في سوق الانتقالات.

يستعد فريق يورجين كلوب لبذل قصارى جهده لاستعادة قوته، وكذلك محاولة استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خسره في الموسم الماضي أمام السيتي.

وقع مانشستر سيتي مع جاك جريليش مقابل صفقة قُدرت بـ 100 مليون جنيه إسترليني وهو رقم قياسي حيث أصبح نجم أستون فيلا السابق أغلى لاعب إنجليزي، بينما يُصر جوارديولا كذلك على التعاقد مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا.

قال لاعب الوسط البرازيلي لوسائل الإعلام :”لقد نجح هذا الفريق الموجود حالياً بالفوز سابقاً بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا..ألقاب مهمة”.

استطرد: “نحن لا نهتم بالفرق الأخرى..مانشستر سيتي هو بطل الدوري الإنجليزي و تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا..الفرق الإنجليزية قوية دائماً لكننا سنقاتل دائماً من أجل البطولات، ونأمل أن نكون أقوى قليلاً مثلهم”.

كان صيف ليفربول أهدأ قليلاً من منافسيه على اللقب رغم قيامهم بالتوقيع مع إبراهيما كانوتي من لايبزيج، حيث دفع الريدز 36 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات المدافع الشاب، بينما وقع يونايتد مع كلاً من جادون سانشو ورافائيل فاران.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات