تغيير تكتيكي في مانشستر يونايتد للإبقاء على بوجبا

  317    08/08/2021    10:40    Mostafa



نجح المدرب أولي جونار سولشاير في الخروج بالعديد من الفوائد من مباراة إيفرتون الودية التي انتهت بالفوز 4\0 ليلة أمس والتي شهدت مشاركة بعض اللاعبين لأول مرة.

تعتبر تلك المباراة هي البروفة الأخيرة لفريق مانشستر يونايتد قبل اللقاء الافتتاحي في الدوري الإنجليزي في مواجهة ليدز يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم السبت القادم.

شارك ستة لاعبين لأول مرة في مبارياتهم الصيفية مع اليونايتد في التشكيلة الأساسية ضد إيفرتون، وكان دي خيا الخيار المعقول في حراسة المرمى في غياب دين هندرسون.

في حين دخل هاري ماجواير مرة أخرى للتشكيلة إلى جانب فيكتور ليندلوف في الدفاع وظهر لوك شو وبرونو فيرنانديز بحالة جيدة بينما تم الدفع بأنتوني مارسيال في الهجوم.

أجرى سولشاير تغييراً تكتيكياً قد يقنع بول بوجبا بالبقاء وهو اللعب بلاعب وسط دفاعي واحد وهو ماتيتش مما أعطى الفرصة لدوني فان دي بيك بالحصول على الكرة الكثيرة وانغماس برونو فيرنانديز في دور اللاعب رقم 10.

قد يكون ذلك علامة على تغيير اتكتيكي لكي يتواجد بوجبا في وسط الميدان بحرية هجومية أكبر، وربما هذا سيساعده على التعبير عن قدراته بشكلٍ أكبر والاقتناع بتمديد العقد مع الريد ديفلز.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات