الأهلي يُمطر شباك سيراميكا برباعية ويعود لصدارة الدوري المصري

  286    07/08/2021    23:31    Mostafa



أمطر فريق الأهلي شباك نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 64 في صدارة ترتيب الدوري العام، بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك الوصيف بنفس الرصيد، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للأهلي الذي فرض سيطرته سواء عن طريق الاستحواذ أو التسجيل وتناقل الكرة، حيث كان سيراميكا بمثابة الحاضر الغائب.

وأنهى الأهلي الشوط الأول بتقدمه 1-0 عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية صعبة وسط “دربكة دفاعية للخصم”.

وشهد الشوط إلغاء هدفين لمحمد شريف ورامي ربيعة عن طريق تقنية الفيديو بداعي لمسة يد ثم حالة تسلسل.

وفي الشوط الثاني، أظهر الأهلي براعة كبيرة وسجل ثلاثة أهداف عن طريق محمد شريف وطارق سامي بالخطأ في مرماه ثم محمد مجدي قفشة.

وفي الدقيقة 54، سجل شريف سجل شريف الثاني من ركلة جزاء، ثم سجل المارد الأحمر الثالث بالدقيقة 72، قبل أن يطلق قفشة صاروخًا مدويًا مسجلا الهدف الرابع عند الدقيقة 79.

وحاول إضافة المزيد من الأهداف وسط تراجع غريب من الخصم، حيث أهدر محمد شريف فرصة انفراد تام، بالإضافة إلى العديد من الهجمات الخطيرة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات