ناجلسمان يوضح تطورات مستقبل جوريتسكا مع بايرن ميونخ

  364    01/08/2021    11:16    Mostafa



أوضح الألماني يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، تطورات مستقبل مواطنه ليون جوريتسكا، لاعب خط وسط الفريق البافاري.

جوريتسكا ينتهي تعاقده مع العملاق البافاري في صيف عام 2022، وارتبط بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف الحالي.

وقال ناجلسمان في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي حول مسألة تمديد عقد اللاعب صاحب الـ26 عامًا: “أنا لست مشاركًا بما فيه الكفاية بحيث يكون لدي رأي كل يوم، أبقى خارج هذه القضايا”.

وأضاف: “بالطبع لقد تحدثت معه عن خططي له، أخبرته أنني سأكون سعيدًا إذا قام بالتمديد وأنا واثق أيضًا، هناك العديد من الموضوعات عندما يتعلق الأمر بمناقشة تمديد التعاقد”.

وتابع: “سأستمر في التركيز على الجانب الرياضي للأشياء، وأظهر له أنه يمكن أن يكون أحد أخطر لاعبي خط الوسط في أوروبا، لديه القدرة على التحسن”.

وحول موقف النادي البافاري من سوق الانتقالات: “لقد قلت من قبل إنني أتولى مسؤولية فريق يعمل بشكل جيد، ولم يكن لدي الفريق بالكامل حتى الآن، يوم الإثنين سيكون الفريق مكتملًا، وبعد ذلك يتعلق الأمر بإيجاد الإيقاع بالتدريب”.

واختتم: “أنا لست قلقًا بشأن سوء النتائج (الودية)، مهمتنا كنادي هي مراقبة السوق دائمًا، لدينا فريق جيد، لكن يمكننا دائمًا تحسينه، كل مدرب في العالم يريد أفضل فريق ممكن”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات