ديفيد ألابا يدهش بينتوس في ريال مدريد

  667    26/07/2021    19:06    Mostafa



تسبب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الوافد الجديد لريال مدريد، في دهشة المعد البدني للنادي الملكي، أنطونيو بينتوس، حسبما وصفت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الإثنين.

المعد البدني للريال كلف ألابا ورباعي الريال الدوليين رافاييل فاران، لوكا مودريتش، توني كروس وجاريث بيل بأعمال محددة قبل وبعد مباراة الفريق الودية في جلاسجو ضد رينجرز الاسكتلندي.

ولم يشارك الخماسي في اللقاء بسبب العطلة الصيفية بعد مشاركتهم في يورو 2020، وكان النمساوي أول من وصل من الدوليين وتم تقديمه كلاعب جديد للريال يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يتدرب مع زملائه للمرة الأولى في اليوم التالي.

ورغب بينتوس في رفع الحالة البدنية للخماسي العائد لتوه إلى الفريق حيث حرص على جعل الخماسي يتدرب في حصة مزدوجة لهم فقط بعد ظهر السبت، بعدما شاركوا في الحصة الصباحية مع بقية الزملاء.

وأرسل المدرب الإيطالي الخماسي الدولي مباشرةً إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام بعض تدريبات العمود الفقري والتوازن وبناء الجسد، قبل أن يتدربوا على العشب بأوامر بينتوس، ليدهش ألابا المعد البدني بسبب حالته الممتازة البدنية.

ويعتقد بينتوس أن ألابا في حالة مميزة ستجعله جاهز للمشاركة مع الفريق منذ اليوم الأول، يوم 14 أغسطس المقبل أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا دون أي مشاكل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات