وكيل كيليني يكشف تطورات تجديد التعاقد مع يوفنتوس

  256    14/07/2021    22:41    Mostafa



أكد دافيدي ليبي، وكيل مُدافع مُنتخب إيطاليا المُخضرم جورجيو كيليني، على أن يوفنتوس لم يفتح بعد قناة اتصال لتمديد التعاقد بينهما.

وكان عقد كيليني قد انتهى مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفان لصيغة تؤدي لإبرام عقد جديد يضمن بقاء مُدافع الأزوري الخبير في قلعة البيانكونيري.

وقال ليبي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كيليني ذهب إلى اليورو وهو مُركز بشكلٍ تام على البطولة، لا توجد مشكلة مع يوفنتوس، قُلنا بإننا سنتقابل سوياً في وقتٍ لاحق بالصيف، ولكننا لم نجلس بعد لمُناقشة التجديد”.

وأجاب ليبي عن السؤال بشأن إمكانية أن ينتقل كيليني لنادٍ أوروبي كبير آخر في حالة تقديم عرض، وقال :”عليهم أولاً أن يتقدموا بعرضٍ، اليوم لا يُوجد أحد، نحن بانتظار يوفنتوس ليُخبرنا متى سنجلس ونتحدث”.

وأشار ليبي لما قام به كيليني في البطولة، والروح التي تحلى بها، وأثنى على ما أنجزه بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وقال :”ما يُحركه هو الشغف الذي رأينا أنه مازال قوياً في بطولة أمم أوروبا”.

وتابع وكيل كيليني قائلاً :”هو رمز ليوفنتوس لعديد من السنوات، ونحن بانتظار النادي، لم يتصل أحد، ولكني لن أكون مُتفاجئاً إذا قاموا بذلك، لأته الوحيد الذي لا يرتبط بأي عقد في تشكيلة إيطاليا”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات