تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة بعد التوصل لاتفاق

  413    14/07/2021    21:04    Mostafa



كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وذلك بعد توصله لاتفاق مبدئي مع إدارة النادي.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الشهر الماضي، ورغم أنه لاعباً حراً الآن، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ يريده بصفقة مجانية، إلا أن البرغوث قرر البقاء في البرسا لاقتناعه بمشروع الرئيس الجديد خوان لابورتا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليونيل ميسي وافق على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو بدون المكافآت والحوافز، وهذا ما يعادل نصف الراتب الذي كان يتقاضاه في العقد الأخير.

وأضاف التقرير أن ليونيل ميسي سيوقع على عقد يمتد لخمسة أعوام، أي حتى عام 2026، وبالتالي سيكون في سن 39 عاماً عند نهاية عقده، لكن سيكون لدى البرغوث الحق بفسخ عقده مجاناً بعد الموسم الثاني.

وكانت التكهنات تشير إلى أن ميسي سيجدد عقده لمدة عامين فقط، ثم سينتقل إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة ميامي المملوك لنادي ديفيد بيكهام، وأشارت آس إلى أن هذا الخيار يبقى وارداً في حال حدث تغيير على الاتفاق بين الطرفين خلال الساعات القادمة.

كما وأكدت أيضاً إلى أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ليوينيل ميسي سيكون خلال 48 ساعة المقبلة، وهو ما سيساعد الرئيس خوان لابروتا على الانتهاء من أهم ملف كان يهدد استقرار النادي، وبعدها سيتم التفرغ للصفقات المتبقية سواء بالشراء أو البيع والإعارة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات