راموس : أرفض انضمام مبابي لريال مدريد وهذا موقفي من التعاقد مع ميسي

  818    13/07/2021    17:55    Mostafa



رفض سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد فكرة انضمام كيليان مبابي لناديه السابق ريال مدريد الإسباني، موضحاً موقفه من تعاقد النادي مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

وانتقل سيرجيو راموس للعب في صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد لمدة موسمين حتى صيف عام 2023.

وارتبط اسم كيليان مبابي كثيراً بالانتقال للعب في ريال مدريد، حيث يعتبر الهدف الأول للمرينجي منذ عدة سنوات.

وفي نفس الوقت، ارتبط اسم باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ليونيل ميسي الذي انتهى عقده رسمياً مع برشلونة، وبات حراً في الانتقال لأي فريق آخر بشكلٍ مجاني.

وتحدث سيرجيو راموس خلال مؤتمره الصحفي الذي أجراه مع الصحفيين عبر تطبيق “زوم” قائلاً “انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟ الريال هو أحد أفضل أندية العالم، واللاعبون في مرحلة ما من جياتهم يجب أن يمروا من هناك، لكني اليوم أريده في فريقي بالفعل، نحن جميعاً نرغب في استمراره معنا”.

وأضاف “قرار البقاء أو المغادرة هو أمر شخصي للغاية، ولا أعرف ما الذي يدور في عقل مبابي، ولكننا نحتاج إلى اللاعبين الرائعين مثله، وبالتأكيد أود أن يستمر في باريس لأنني أحب العمل مع الأفضل”.

وتطرق للحديث عن إمكانية انضمام ميسي إلى باريس قائلاً “ليو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن الأمر لا يعتمد علي، يمكنني أن أتحدث ألف مرة، لكنني لن أحسم شيئاً، ولكن منطقياً أنا أحب بأن ألعب بجانب اللاعبين الأفضل”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات