شكوك حول مشاركة ثلاثي ريال مدريد في مباراة ديبورتيفو ألافيس

  337    12/07/2021    17:24    Mostafa



تحوم الشكوك حول مشاركة ثلاثي ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو ومواطنيه إدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور في تشكيلة الريال الأساسية بأولى مباريات الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإسباني.

ويستعيد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، حيث سيعود جاريث بيل، ديفيد ألابا، لوكا مودريتش، رافا فاران، كريم بنزيما وتوني كروس وكل اللاعبين الذين ودعوا البطولة من دور الستة عشر يوم الإثنين المقبل.

وبعد عدة أيام سيعود البلجيكيين إدين هازارد وتيبو كورتوا، رفقة الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي الذي ودع كوبا أمريكا في الأسبوع الأول من يوليو.

وسيكون ثلاثي البرازيل المذكور آخر من ينضم للتدريبات بعد مشاركتهم في نهائي كوبا أمريكا ضد الأرجنتين يوم السبت الماضي، ولن يعود أي منهم إلى مدريد قبل الثاني من أغسطس.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأنه من الطبيعي ألا يكون أي من الثلاثي جاهز لخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس “أساسياً”  في ظرف أسبوعين، خارج الديار، يوم 14 أغسطس، حيث ينوي أنشيلوتي الاعتماد على اللاعبين الذين شاركوا معه في التحضيرات للموسم لفترة أكثر من شهر.

وأوضحت الصحيفة أن مشاركة الثلاثي في التشكيلة الأساسية ضد ألافيس أمر مستبعد، حيث سيملك من تدرب فترة أطول مع الفريق فرصاً أكثر للتواجد منذ بداية اللقاء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات