• 18:57


بوروسيا دورتموند يرفض عرضاً خيالياً من تشيلسي لضم هالاند
Mostafa / 2021.07.11 / المشاهدات: 500

بوروسيا دورتموند يرفض عرضاً خيالياً من تشيلسي لضم هالاند


قطع بوروسيا دورتموند الطريق على تشيلسي الراغب بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضاً فكرة الدخول في أي مفاوضات بشأن اللاعب.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تشيلسي هو النادي الأكثر رغبة بالحصول على خدمات هالاند هذا الصيف، بينما فضلت جميع الأندية الأخرى تأجيل الصفقة للصيف القادم، لاسيما وأن سعره سيكون منخفضاً مقارنة بالسعر الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توماس توخيل طلب من مالك تشيلسي رامون أبراموفيتش التوقيع مع هالاند بأي ثمن، وذلك لاقتناعه الكامل أنه القطعة الأخيرة التي ستكمل منظومته الهجومية.

ورغم أن تشيلسي كان مستعداً لتلبية مطالب بوروسيا دورتموند المالية وجعل هالاند أغلى لاعب في تاريخ النادي، إلا أن النادي الألماني يرفض الدخول في أي مفاوضات بالوقت الراهن بشأن المهاجم النرويجي.

وأكدت آس على أن بوروسيا دورتموند نجح في بيع جادون سانشو مقابل 85 مليون يورو، لذلك هو ليس بحاجة للمال هذا الصيف، وهدفه هو الإبقاء على هالاند في الموسم القادم حتى لو كان تكلفة ذلك بيعه بسعر أقل.

وأضاف التقرير أن رامون أبراموفيتش وافق على النظر بطلب توماس توخيل، وطلب من مستشاريه دراسة الصفقة من الناحية الاقتصادية وتوفير الأموال لتمويلها، علماً أن بوروسيا دورتموند حدد سعر اللاعب بـ175 مليون يورو بنهاية الموسم.