برشلونة وأتلتيكو يخططان لصفقة تبادلية ضخمة بطلها جريزمان

  1333    10/07/2021    16:39    Mostafa



كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة وأتلتيكو دخلا في محادثات أولية لإبرام صفقة تبادلية يتم بموجبها عودة أنتوان جريزمان إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو، مقابل انتقال ساؤول نيجويز إلى ملعب الكامب نو.

وأضاف التقرير أن هذه الصفقة ستكون مفيدة لجميع الأطراف، فمن جهة يريد برشلونة تدعيم خط الوسط بعد فشل صفقة فينالدوم، وبالتالي سيكون ساؤول خياراً ممتازاً، لاسيما وأنه يبلغ 26 عاماً فقط.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيسمح رحيل جريزمان عن برشلونة بتسريع عملية تجديد عقد ليونيل ميسي، وذلك لأن النادي سيتخلص من الراتب المرتفع الذي يحصل عليه المهاجم الفرنسي.

على الجانب الآخر، لم يعد ساؤول عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني، بينما ستكون عودة أنتوان جريزمان مهمة جداً لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم.

كما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن جريزمان سيكون مستعداً للتضحية بجزء من راتبه مقابل عودته إلى أتلتيكو مدريد الذي تألق معه لسنوات عديدة، في حين يسعى ساؤول لتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة في ملعب الكامب نو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات