ريال مدريد يفاضل بين 3 مهاجمين تحسباً لفشل صفقة مبابي

  548    09/07/2021    19:32    Mostafa



ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد حدد قائمة من ثلاثة أسماء للتعاقد مع أحدهم من أجل تدعيم خط الهجوم، وذلك في حال لم ينجح النادي بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وما زال كيليان مبابي الهدف الرئيسي لريال مدريد هذا الصيف، ورغم أنه تبقى سنة واحدة في عقده، واللاعب غير منفتح على التجديد، إلا أن باريس سان جيرمان يرفض التخلي عنه، حتى لو اضطر لخسارته مجاناً في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد بدأ يفكر في خيارات أخرى تحسباً لفشل صفقة مبابي، ويأتي على رأسها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي لا يمانع الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف.

وهناك خيار آخر بات يفكر فيه ريال مدريد مؤخراً، وهو رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي، حيث تشير بعض المصادر إلى إمكانية رحيله هذا الصيف بعد خسارته مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، وسيكون الريال الوجهة المفضلة بالنسبة له في حال قرر بالفعل مغادرة ملعب الاتحاد.

أما الاسم الثالث والأخير فيتمثل بهاري كين نجم توتنهام، وبالطبع لن تكون مهمة التعاقد معه سهلة لأن سعره مرتفع جداً في السوق، كما أن أدواره تتعارض مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الأول، لكنه يبقى خياراً مطروحاً على طاولة فلورنتينو بيريز.

ومن مميزات هذه الصفقة أن ليفاندوفسكي سيرحب بفكرة الانضمام إلى ريال مدريد كونه كان يحلم بذلك من سنوات طويلة، كما أن سعره لن يكون مرتفعاً بحكم أنه متقدم في السن، لكن يتوجب على إدارة النادي الملكي الدخول في مفاوضات صعبة مع بايرن ميونخ.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات