كومان: رحيل ميسي لن يضر برشلونة فقط

  465    09/07/2021    16:31    Mostafa



شدد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على ضرورة تجديد عقد ليونيل ميسي رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مشيراً إلى أن تأثير رحيله لن يضر بالنادي وحسب، بل سيمتد أيضاً إلى بطولة الدوري الإسباني.

وأعرب رونالد كومان عن قلقه من تأخر تجديد عقد ميسي، لكن في الوقت ذاته، أكد على ثقته بالرئيس خوان لابورتا بأنه سينجح في نهاية المطاف بحل هذه المعضلة.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “تجديد ميسي؟ دائماً عندما لا يتم حل الأمر، فإنك سوف تشعر بالقلق، لكن لدي كامل الثقة في رئيسنا لحل هذه المشكلة”.

وتابع “إنها مسألة مهمة للغاية بالنسبة للنادي، ولكنها مهمة أيضاً للدوري الإسباني لأنه يعتبر أفضل لاعب في العالم، علينا جميعاً أن نبذل جهداً كبيراً ليبقى معنا”.

وأنهى كومان حديثه “لقد أظهر ميسي دائماً أنه يريد البقاء في برشلونة. أعرف أن النادي يعمل مع محاميه أو مع والده للتوصل إلى اتفاق. إنه يلعب الآن بطولة كوبا أميركا ويفكر بأمور أخرى. أتمنى أن يفوز بالمباراة النهائية يوم الأحد. لطالما بذلك ليو قصارى جهده مع هذا النادي وعليه أن يستمر باللعب. أن ينتهي الأمر بقميص نادٍ آخر فلن يكون ذلك جيداً”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات