جوارديولا يهاجم تيباس ويدعم برشلونة في ملف بيدري

  837    05/07/2021    16:39    Mostafa



هاجم بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مواطنه الإسباني خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا بسبب إدارته للأمور في الرابطة مطالباً إياه بالتعلم من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ولم يمسك جوارديولا لسانه في الحديث عن الدوري الإنجليزي والإسباني وانتقد تيباس في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين.

وصرح بيب قائلاً “في إنجلترا هناك إدارة أفضل، والبريميرليج يشاهد في آسيا، على السيد تيباس أن يتعلم مما يفعلوه هناك، والاستفادة من بيع المنتجات بطريقة أفضل في دول أخرى”.

وأضاف مفيداً “الناس تشتكي، ولكن بفضل هذه الاستثمارات، أندية أخرى من دول أخرى مازال يمكنها القيام ببعض الأمور”.

وأكمل حديثه عن تيباس “لنتركه يتعلم لأنه يملك معرفة أكثر من الجميع، وأراه أكثر حكمة من الباقين، وحال حدوث ذلك سيكون لبرشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا مصادر أخرى كثيرة للقيام بالاستثمارات المطلوبة”.

وعبر بيب عن دعمه لبرشلونة في ملف بيدري بعدما رفض النادي الكتالوني فكرة مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو هذا الصيف، وقال إنه لا ينبغي أن يشارك في البطولة وأن يكتفي بالمشاركة في مسابقة كبرى هذا الصيف، بعد مشاركته في يورو 2020 مع إسبانيا.

وعن ذلك قال جوارديولا “على اللاعبين أن يحصلوا على الراحة، بطولة واحدة في الصيف كافية، العام الماضي خضنا أول مباراة رسمية دون خوض وديات”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات