مورينيو يتصل بنجم ريال مدريد لجلبه إلى روما

  751    04/07/2021    19:22    Mostafa



أمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي، بهاتفه واتصل بلاعبه السابق في ريال مدريد الإسباني، مارسيلو، ليحاول إقناعه بفكرة انضمامه لروما.

الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا أفاد، مساء اليوم الأحد، بأن مورينيو يرغب في تعويض غياب ظهيره الأيسر ليوناردو سبيناتزولا للإصابة في الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع مارسيلو.

وتعرض سبيناتزولا لإصابة قوية مع إيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية الحالية، يورو 2020، ليتأكد غيابه لعدة أشهر عن الملاعب، لينتهي مشواره في اليورو بعد مردود مذهل مع الطليان.

ويحاول مورينيو انتداب لاعبه السابق الذي يرتبط مع ريال مدريد بعقد ينتهي في يونيو 2022، ولا يبدو أنه سيجدد عقده مع الإدارة البيضاء في الفترة الحالية.

وشدد شيرا على حدوث المكالمة التليفونية بين مورينيو ومارسيلو حيث حاول الأول الاستفسار من الأخير عن إمكانية وصوله لروما للتوقيع للفريق لكن الرد كان سلبياً.

وأخبر مارسيلو مورينيو أنه يريد الاستمرار في الريال رغم حقيقة أن النادي يريد التخلص منه، البرازيلي مازال يؤمن أنه لديه ما يقدمه ويجعله لاعباً مهماً في مدريد بالفترة المقبلة، ولذلك قرر البقاء حتى نهاية عقده.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات