وكيل لاوتارو مارتينيز لا يستبعد رحيله عن إنتر ميلان

  628    02/07/2021    18:08    Mostafa



أثار أليخاندرو كامانو وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الشكوك حول مستقبل موكله، مشيراً إلى أن جميع الاحتمالات ما زالت مفتوحة في سوق الانتقالات.

وكان لاوتارو مارتينيز قد أكد رغبته في الاستمرار مع إنتر ميلان الموسم القادم، لكن وكيل أعماله أوضح أن بقاء موكله ليس مضموناً، لأن هناك محادثات ستعقد مع إدارة النادي لحسم كل شيء.

وقال أليخاندرو كامانو في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “نحن نعلم أن لاوتارو مهم للغاية للإنتر، لكننا سنتحدث مع النادي لمعرفة ما إذا كان سيبقى أم لا، سنفعل ذلك بهدوء، لا يزال السوق طويلاً للغاية، وستتخذ جميع الفرق الأوروبية خطوات مهمة”.

كما أكد أليخاندرو كامانو على أن موكله الآخر أشرف حكيمي في طريقه للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، وأردف قائلاً “نحن قريبون من الاتفاق، أؤكد ذلك، لقد تحدثت مع باريس سان جيرمان، ولن يمر وقت طويل لحسم الأمور، إنتر احتاج إلى بيعه، أشرف ممتن جداً لهذه التجربة، وسعيد جداً بالفريق والجماهير”.

يذكر أن جميع المصادر تؤكد توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو، ويتبقى فقط توصل النادي الباريسي لاتفاق مع اللاعب بشأن البنود المالية في عقده.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات