“قرار” كاريلي يُحدد مصير هنريكي مع نادي الاتحاد

  326    29/06/2021    11:18    Mostafa



كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحديد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، لمستقبل امواطنه برونو هنريكي محترف “العميد”، مع النادي الجداوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن كاريلي يتمسك باستمرار هنريكي مع الاتحاد، موضحةً أن اللاعب سيواصل مشواره مع كتيبة “النمور” في الموسم الكروي المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كاريلي يؤمن بأن هنريكي يعتبر من الركائز الأساسية في فريق الاتحاد، مشيرةً إلى أنه سيعتمد على المحترف البرازيلي كثيراً في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عقد هنريكي مستمر مع نادي الاتحاد، وأن اللاعب سينضم لتدريبات الجماعية بحسب الموعد المحدد مسبقا من قبل إدارة “العميد”.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية، عن اتجاه إدارة نادي الاتحاد لإنهاء ارتباطها مع هنريكي، حيث أبدى مسؤولو نادي بالميراس البرازيلي، رغبتهم في التعاقد مع هنريكي على سبيل الإعارة، خلال “ميركاتو” الصيف.

وانضم هنريكي صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الاتحاد في أكتوبر 2020 قادماً من بالميراس، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك المحترف البرازيلي في 13 مباراة مع فريق الاتحاد خلال الموسم المنصرم في الدوري السعودي، سجل خلالهم هدفاً وصنع إثنين آخرين، بحسب “ترانسفيرماركت” العالمي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات