هازارد لا يستبعد انتهاء مشواره في يورو 2020 بعد تعرضه للإصابة

  454    28/06/2021    11:28    Mostafa



أثار إدين هازارد نجم منتخب بلجيكا قلق الجماهير بشأن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب البرتغال يوم أمس، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وقدم إدين هازارد مردود جيد خلال المباراة وأرهق لاعبي البرتغال بقدرته الفائقة على الاحتفاظ بالكرة، لكنه تعرض لإصابة جديدة بنهاية اللقاء أجبرت المدرب روبيرتو مارتينيز على استبداله والدفع بيانيك كاراسكو.

ويبدو أن النجم البلجيكي يعاني من إصابة عضلية، لكن الأمور ما زالت مبهمة حول شدة ونوعية الإصابة بشكل دقيق، وسيتضح ذلك بعد إجراء الفحوصات الطبية الشاملة خلال الساعات القادمة.

ولم يستبعد هازارد انتهاء مشواره في بطولة يورو 2020، حيث صرّح لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء “لا أعرف ما هي إصابتي، أشعر بالألم قليلاً، وسنرى ما تقوله الاختبارات. لا استطيع القول أن اليورو الخاص بي قد انتهى، ولكن إن كان الأمر كذلك سوف أبقى لمساندة الفريق”.

وكان نادي ريال مدريد الأكثر سعادة بعودة إدين هازارد للملاعب رفقة منتخب بلجيكا وتحسن مستواه، بعد معاناته من سلسلة إصابات طويلة منذ وصوله إلى الفريق قبل عامين.

وعادت حالة القلق عادت لتسيطر على النادي الملكي يوم أمس، فقد كانت هناك آمال أن تكون بطولة يورو 2020 هي نقطة انطلاق جديدة للاعب، لكن الإصابة الجديدة من شأنها أن تعيد الأمور إلى نقطة الصفر مجدداً.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات