عملاق إسبانيا ينافس النصر على صفقة عالمية

  560    28/06/2021    10:37    Mostafa



دخل نادي أتلتيكو مدريد في سباق التعاقد مع الوسط البرازيلي باولينيو، بعد انتهاء علاقته بنادي غوانغجو إيفرغراند الصيني بشكل رسمي.

وأوضحت صحيفة “football-espana” الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد في طريقه لاتخاذ خطوة رسمية للتفاوض مع باولينيو للحصول على خدماته هذا الصيف.

وأصبح باولينيو البالغ من العمر “32 عاماً” لاعباً مجانياً بعد أن أمضى ثلاثة مواسم في الدوري الصيني الممتاز مع غوانغجو إيفرغراند.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بإن أتلتيكو مدريد حريص على ضم صفقات جديدة في الميركاتو لتدعيم صفوفه، ومن المرجح أن يكون باولينيو هو أحد صفقات النادي هذا الصيف ولكن اللاعب سينضم بعقدٍ لن يزيد عن أكثر من 12 شهراً.

من جانبها، ذكرت شبكة “ياهو” في نسختها البرازيلية، أن هناك عروض رسمية وصلت للاعب برشلونة السابق من ناديي أتلتيكو مدريد وجالطة سراي المهتمين بضمه هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي أيضاً يرغب في التعاقد مع باولينيو بعد رحيله عن ناديه الصيني، لتدعيم خط وسط الفريق وتعويض غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وسبق للبراويلي باولينهو البالغ من العمر “32 عاماً” اللعب لأندية كورينثيانز البرازيلي وتوتنهام هوتسبر، وبرشلونة الإسباني، قبل الانتقال إلى غوانغجو الصيني في يناير 2019.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات