كل الطرق تؤدي إلى استمرار جاريث بيل مع ريال مدريد

  421    28/06/2021    10:02    Mostafa



كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن اقتراب الويلزي جاريث بيل من الاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل.

وسينتهي عقد الدولي الويلزي جاريث بيل مع فريقه ريال مدريد صيف العام المقبل “2022”، لذا يتبقى فقط في عقده مع المرينجي موسم واحد.

وأنهى جاريث بيل موسمه الكروي بعد خسارة منتخب بلاده ويلز في دور ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على يد الدنمارك برباعية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع عودة جاريث بيل إلى ريال مدريد بعد قضاء فترة الإجازة يوم 18 من شهر يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يرغب في بقاء جاريث بيل مع الفريق، خاصةً بعد حديث الرئيس فلورنتينو بيريز الذي أكد فيه رغبته في استمرار اللاعب مع المرينجي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يحتاج إلى اللاعبين الذين لديهم القدرة على التسجيل، وجاريث بيل بكل تأكيد من ضمن هذه المجموعة، ففي الموسم الماضي، وبالرغم من عدم مشاركته بصفة منتظمة مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي -أثناء فترة إعارته- إلا أنه نجح في إحراز 16 هدفاً في 1667 دقيقة.

وأكملت “آس” أن ريال مدريد لم يكن يرغب في رحيل جاريث بيل على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، بل كان سبب تدهور علاقته بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والآن بعد رحيل زيزو عن تدريب المرينجي، أصبح من المنطقي عودة النجم الويلزي.

ولكن في الوقت نفسه، إذا تلقى ريال مدريد عرضاً مناسباً لبيع جاريث بيل، فسيتم دراسته بكل تأكيد، ولكن حتى الآن فاللاعب الويلزي سيستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات