الأهلي يتفوق على الاتحاد في صفقة مميزة

  338    28/06/2021    10:00    Mostafa



كشف نيكولو شيرا الصحفي اإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، عن اقتراب نادي أهلي جدة من حسم ثاني صفقاته الأجنبية في فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

وغرد شيرا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً أن أهلي جدة يقترب من التعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش لاعب كالياري الإيطالي هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن أندية الحزم وضمك والاتحاد والأهلي مهتمين بالتعاقد مع براداريتش بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال فترة إعارته مع العين السعودي بالموسم الماضي.

ويلعب الكرواتي فيليب براداريتش في صفوف كالياري الإيطالي منذ عام 2018 ويرتبط اللاعب بعقدٍ ساري حتى يونيو 2023.

وقضى براداريتش منذ انضمامه لصفوف كالياري، فترات إعارة في أندية هايدوك الكرواتي وسيلتا فيجو والعين السعودي.

وشارك الكرواتي مع العين خلال الموسم الماضي في 27 مباراة ببطولتي الدوري السعودي وكأس الملك وسجل هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وحسم نادي أهلي جدة أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية بضم قلب الدفاع البرازيلي دانكلير بيريرا من أوساكا الياباني.

أنهت إدارة الأهلي السعودي، إجراءات التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، بعقد يمتد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

ويأتي تعاقد الأهلي مع دانكلير بيريرا قادماً من سيريزو أوساكا، من أجل تدعيم صفوف الفريق في ظل النقص الذي يعاني منه دفاع “الراقي” منذ الموسم الماضي.

وسبق للبرازيلي دانكلير البالغ من العمر “29 عاماً” اللعب لأندية فيتوريا وبوتافوغو وجونيفيل في البرازيل، وإستوريل برايا وفيتوريا سيتوبال في البرتغال، ولانس الفرنسي، وفيسيل وأوساكا في اليابان.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات