إيطاليا تتأهل لربع نهائي يورو 2020 بعد فوزٍ مُثير على النمسا

  453    26/06/2021    23:49    Mostafa



نجح مُنتخب إيطاليا في حجز مكانه في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد الفوز على النمسا بهدفين لهدف.

واحتاج روبرتو مانشيني ورجاله للأوقات الإضافية لحسم المُباراة الصعبة التي فرض فيها النمساويون تعادلاً سلبياً كنتيجة للوقت الأصلي لها.

وكادت النمسا أن تخطف فوزاً مفاجئاً بعد تسجيل مُهاجمها الخبير أرناتوفيتش هدفاً في الدقيقة 65، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار “الفيديو” التي أظهرت وجود تسلل.

وتحقق فوز إيطاليا بفضل هدفين سجلهما المُنتخب في الشوط الأول الإضافي للمُباراة، حيث بدأ التسجيل فيديركو كييزا في الدقيقة الخامسة من الشوط ، وذلك بعد ان استغل كرة رائعة لعبها ليوناردو سبينازولا داخل منطقة الجزاء.

واستخدم كييزا كل مهاراته، حيث استلم الكرة برأسه، ومهد الكرة بقدمه اليمنى، قبل أن يُسدد بقدمه اليسرى في المرمى النمساوي بشكلٍ رائع.

وفي نهاية الشوط سجل ماتيو بيسينا الهدف الثاني بعد استغلاله لارتباك دفاعي نمساوي، ليلتقط الكرة ويُراوغ قبل أن يُسدد في المرمى.

وفي الشوط الثاني الإضافي قلصت النمسا النتيجة بهدفٍ من لعبة رأسية رائعة لساسا كلادزيتش في الدقيقة 114 بعد لمسة فنية مُذهلة.

وستلعب إيطاليا في دور ربع النهائي على أرض ملعب أليانز ميونخ يوم الجمعة المُوافق 2 يوليو، وستنتظر الفائز من مُباراة بلجيكا ضد البرتغال التي تُقام غداً.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات