نجم برشلونة على قائمة المطلوبين في باريس سان جيرمان

  641    26/06/2021    22:28    Mostafa



يسعى نادي برشلونة الإسباني لتسريع عملية بيع عدد من لاعبيه من أجل تخفيض فاتورة رواتب الفريق الأول وإحداث توازن في ميزانية النادي أمام كل من رابطة الدوري الإسباني والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

ويعتبر النجم البوسني ميراليم بيانيتش أحد اللاعبين المرشحين بقوة لمغادرة برشلونة هذا الصيف بعد عام واحد من انضمامه للفريق قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويحظى اللاعب، الذي لم يستطع فرض نفسه على تشكيلة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، باهتمام من ناديه السابق يوفنتوس بعد عودة ماسيمليانو أليجري للقيادة الفنية للفريق، وكذلك من تشيلسي الإنجليزي، فيما انضم إليهم مؤخرًا باريس سان جيرمان الفرنسي، حسب تقارير فرنسية.

وعقب تعاقد باريس سان جيرمان مع جورجينيو فينالدوم وتحويل مساره إلى العاصمة الفرنسية قبل انتقاله إلى برشلونة، يسعى المدير الرياضي للفريق ليوناردو والمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينيو للتعاقد مع لاعب وسط آخر على مستوى عال لمساعدة الفريق في صراعه للفوز بدوري أبطال أوروبا، ليدخل بيانيتش على قائمة النادي الباريسي.

ومع امتداد عقد بيانيتش، صاحب الـ 31 عامًا، مع برشلونة حتى 2024 وحاجة النادي لتقليص مصاريفه مع استمرار كومان على مقعد المدير الفني، فإن بيانيتش يقف على أعتاب مغادرة كامب نو، وقد ينتهي به المطاف باللعب الموسم القادم في حديقة الأمراء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات