برشلونة لن يجبر فيليب كوتينيو على الرحيل

  529    26/06/2021    16:44    Mostafa



نشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريراً يستعرض آخر تطورات مستقبل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة، وذلك في ظل التوقعات التي تشير إلى رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقرر المدرب رونالد كومان الإبقاء على فيليب كوتينيو في الصيف الماضي، واعتمد عليه بشكل أساسي لعدة مباريات في بداية الموسم، لكن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لن يجبر كوتينيو على الرحيل، لاسيما وأن المدرب الهولندي ما زال يثق بقدراته، كما لن يقوم النادي بطرحه بالسوق لكي لا يخسره بثمن زهيد بعد أن تم التعاقد معه مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون كمتغيرات.

وأضاف التقرير أن برشلونة سيمنح كوتينيو كامل الحرية في مسألة حسم مستقبله، رغم أن خطة النادي تتمثل بإعارته لموسم واحد أو الإبقاء عليه في صفوف الفريق على أمل أن يستعيد مستواه ويرتفع سعره مجدداً في صيف 2022.

وهناك 3 عروض وصلت لكوتينيو في الأسابيع الأخيرة، أبرزها من نادي إنتر ميلان الذي يريد استعارة اللاعب مع إدراج بند خيار الشراء في الصيف القادم، لكن النادي الإيطالي لا يمكنه منحه نفس الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة، ولذلك يتوجب على النجم البرازيلي تخفيض راتبه إن كان يريد إعادة إحياء مسيرته في نادٍ آخر.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات