لوكاكو يتلقى نصيحة بخلافة ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ

  288    26/06/2021    16:41    Mostafa



نصح إيميل مبينزا، لاعب منتخب بلجيكا السابق، مواطنه روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، بخلافة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، في العملاق البافاري.

نجم إنتر ميلان أحرز 64 هدفًا في 95 مباراة خاضها مع الأفاعي منذ التعاقد معه في صيف عام 2019، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال مبينزا لصحيفة “بيلد” الألمانية: “قوة لوكاكو في الثنائيات وسرعته رائعة، هذا يجعل الأمر صعبًا جدًا على المدافعين ضده، إذا دخلوا في صراع معه، فإنه يستخدم جسده الضخم بشكل صحيح، ويهرب منهم”.

وأضاف: “تمكن أنطونيو كونتي من تحقيق أقصى استفادة من روميلو، لم يعد بحاجة إلى خمس فرص للتسجيل، واحدة تكفي”.

وواصل: “لقد وضع روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، الذي كان يعرفه بالفعل منذ وقتهما معًا في إيفرتون، ثقة كبيرة به، وهذا ما يحتاجه اللاعب على وجه الخصوص”.

وأكد: “الشيء الوحيد الذي لا يزال بحاجة إلى تحسينه قليلًا هو ضربات الرأس، يستغل الكثير من الفرص بقدميه، لكن رأسه ليست بهذه الخطورة، على الرغم من حجمه”.

وأشار بقوله: “لو كنت مدربًا له كنت سأعمل معه، لأنه إذا كانت رأسه وقدمه قوية بنفس القدر، فيمكنه تسجيل الأهداف في أي موقف، اللاعب الوحيد الذي لديه ذلك هو روبرت ليفاندوفسكي”.

وشدد: “أعتقد أنه يمكن أن يكون مرشحًا لبايرن ميونخ، لقد فكرت كثيرًا في المكان الذي سيذهب إليه، عليك أن تقبل أسلوبه، سينجح مع الفريق البافاري لأنهم سيلعبون معه، تمامًا مثل ليفاندوفسكي، أود أن أرى روميلو في الدوري الألماني”.

وحول منتخب بلجيكا في يورو 2020: “من الواضح أن أفضل اللاعبين هم كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو، مع هذه البطولة الأوروبية وهذا الفريق الرائع، يمكن أن يصبحا أفضل لاعب خط وسط وأفضل مهاجم بالعالم”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات