برشلونة يفكر جدياً بالتعاقد مع مهاجم نابولي هذا الصيف

  237    25/06/2021    19:32    Mostafa



أكدت صحيفة سبورت الإسبانية اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الإيطالي لورينز إنسيني مهاجم نابولي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد صرّح أن هناك 3 إلى 4 صفقات قادمة، وهذا لا يشمل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي لغاية الآن وهم ممفيس ديباي، سيرجيو أجويرو، إريك جارسيا وإيمرسون.

وارتفع عدد المهاجمين في برشلونة بعد وصول ديباي وأجويرو إلى 8 مهاجمين، ورغم ذلك، فإن النادي الكتالوني يفكر بالتوقيع مع لورينزو إنسيني الذي يقدم مستويات مميزة رفقة منتخب بلاده إيطاليا في بطولة يورو 2020.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيتخلى عن بعض المهاجمين في الفترة القادمة مثل مارتن بريثويت وفرانسيسكو ترينكاو وفيليب كوتينيو، كما لا يوجد ما يمنع بيع أحد الثنائي أنتوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، ولذلك قد يكون النادي مضطراً للتوقيع مع مهاجم جديد قبل إغلاق السوق.

وأضاف التقرير أن لورينزو إنسيني أحد الأسماء المطروحة على الطاولة في حال احتاج المدرب رونالد كومان مهاجماً جديداً بعد أن تتم جميع صفقات البيع والإعارة، وحتى الآن لم يجري برشلونة أي محادثات بخصوص اللاعب، لأن كل شيء متوقف على الأموال التي سيجمعها في الفترة القادمة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات