موراتا مهاجم إسبانيا يكشف عن تلقيه تهديدات في يورو 2020

  369    25/06/2021    13:54    Mostafa



كشف ألفارو موراتا عن تلقيه لتهديدات وإهانات تجاهه وتجاه عائلته بعد المباراة ضد بولندا في يورو 2020، حيث عانى مهاجم إسبانيا من إضاعة بعض الفرص أمام المرمى.

رد مهاجم يوفنتوس بالفعل على الانتقادات والتهديدات، وحث أي شخص يعاني من صحته العقلية على طلب المساعدة وذلك بعد التعادل السلبي مع السويد في كأس الأمم الأوروبية.

لكن معاناة موراتا أمام المرمى استمرت في مباراة بولندا، واعترف اللاعب بعد ذلك أن أدائه مع منتخب اللا روخا ليس جيداً بما يكفي هذا الصيف.

قال موراتا لمحطة كوبي الإسبانية: “أنا لا أقوم بعملي بشكلٍ جيد”، وذلك بعد أن ارتكب أخطاء في التنفيذ أمام المرمى بالإضافة لإضاعته لركلة جزاء ضد سلوفاكيا.

تحدث موراتا عن تجربته خلال البطولة وكشف عن اللحظة السيئة التي عاشها بعد مباراة بولندا: “قضيت 9 ساعات بلا نوم بعد مباراة بولندا..تلقيت تهديدات وإهانات لعائلتي على وسائل التواصل ومنهم من قال أنه يتمنى أن يموت أطفالي، لكنني بخير..ربما قبل بضع سنوات كان من الصعب تقبل ذلك..ربما لم أقم بعملي كما ينبغي”.

استطرد: “أتفهم أنك تنتقدني لأنني لم أسجل الاهداف..لكن يجب على الناس أن يضعوا أنفسهم مكاني وأن يفهموا ما يعنيه تلقي التهديدات، ما يزعجني هو أنهم يقولون هذه الأشياء لزوجتي وأفالي حتى في الملعب”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات