فرنسا تتعادل مع البرتغال وترافقها إلى ثمن نهائي يورو 2020

  521    23/06/2021    23:21    Mostafa



تعادلت فرنسا مع البرتغال بهدفين لكل منتخب في اطار الجولة الختامية من دور المجموعات بالمجموعة السادسة من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

ولعبت فرنسا ضد حامل لقب اليورو، في ملعب بوشكاش أرينا بالمجر، في لقاء غلب عليه طابع الاثارة والتشويق، وانتهى على وقع تأهل المنتخبين، فرنسا في الصدارة، والبرتغال ضمن أفضل الثوالث مثلما فعلتها في يورو 2016.

تعادل مثير بين البرتغال وفرنسا في يورو 2020
تحصلت البرتغال على ركلة جزاء، بعد خطأ الحارس هوجو لوريس في إبعاد الكرة، بحق دانيلو بيريرا، ليترجمها كريستيانو رونالدو بنجاح إلى هدف أول عند الدقيقة 31.

ورفضت فرنسا الدخول لغرف الملابس متأخرة، وبالفعل نجحت في تسجيل هدف التعادل من توقيع كريم بنزيما، من ركلة جزاء أيضاً، بعدما تحصل الديوك عليها إثر خطأ من نيلسون سيميدو بحق كيليان مبابي.

وعقب الاستراحة، تلقى كريم بنزيما تمريرة رائعة من بول بوجبا، انفرد على إثرها بروي باتريشيو، ليسددها في المرمى بطريقة رائعة، لترتطم بالقائم وتجد طريقها صوب الشباك عند الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 60، عادل رونالدو النتيجة بهدف من جديد عن طريق ركلة جزاء أخرى تحصل عليها البرتغاليون بعد لمس الكرة يد جوليس كونديه، بعد محاولة كريستيانو لعب العرضية داخل منطقة الجزاء.

وبموجب النتيجة، تتصدر فرنسا المجموعة برصيد 5 نقاط، وتحتل البرتغال المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف ألمانيا الوصيفة بفارق الأهداف فقط.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات