موقف ميسي من المشاركة ضد بوليفيا في كوبا أمريكا

  719    22/06/2021    19:18    Mostafa



يخطط ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، لإراحة ليونيل ميسي فى أخر مواجهات التانجو بمرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021، أمام منتخب بوليفيا، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وكان ميسي من أنشط وأبرز لاعبي الأرجنتين في أول 3 مباريات من كوبا أمريكا، وقدم مجهوداً بدنياً كبيراً نال استحسان وسائل الإعلام المحلية وكذا العالمية.

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن ليونيل ميسي اتفق مع المدرب سكالوني عقب مباراة باراجواي، على إراحته خلال مواجهة بوليفيا المقبلة، من أجل الحصول على أكبر قسط من الراحة قبل مواجهة دور ربع النهائي.

وضد باراجواي، شارك ميسي في كل الدقائق كما جرت العادة ولم يتوقف عن البحث عن الكرة، لدرجة أنه كان من بين أكثر اللاعبين الذين لمسوا الكرة بواقع 66 لمسة.

وبعد الفوز على باراجواي بهدف نظيف، ضمنت الأرجنتين التأهل إلى دور الثمانية قبل خوض المباراة الأخيرة في دور المجموعات، وبالتالي فإن سكالوني يعتقد بأن هذا سيكون الوقت المناسب لمكافأة ميسي بمنحه القليل من الراحة.

وقال سكالوني بعد اللقاء: “الحقيقة أن ميسي شارك في كل مبارياتنا ومن الصعب جدا ألا نعتمد عليه، وما يجعلني أشعر بالقلق هي الحالة البدنية للاعبين. لم تكن الأحوال جيدة قبل مباراة باراجواي”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات