موهوب ريال مدريد يحظى بالفرصة من جديد

  453    22/06/2021    17:21    Mostafa



يبدو أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، سوف يعتمد على فينيسيوس جونيور خلال الموسم القادم، ويأتي ذلك وسط الأنباء التي تؤكد أن المدرب الإيطالي سيتخلى عن النجم البرازيلي الموهوب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحوم الشكوك حول مستقبل عدة لاعبين أبرزهم سيبايوس، وماريانو دياز، ويوفيتش، وأوديجارد، وجاريث بيل، وألفارو أودروزولا، وإيسكو ومارسيلو، ولكن المؤكد هو أن كارلو أنشيلوتي تنتظره مهمة كبيرة من أجل تنظيف الفريق الملكي قبل بدء الموسم الجديد.

وبحسب إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبلغ إدارة ريال مدريد، بأنه يثق في فينيسيوس جونيور، ويضعه ضمن حساباته خلال الموسم القادم باعتباره لاعباً قادراً على خلق الخطورة على مرمى المنافسين.

ومن المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على إيدين هازارد على الجهة اليسرى، وفينيسيوس جونيور على الجهة اليمنى، فيما سيتواجد كريم بنزيما في قلب الهجوم.

ويعتقد أنشيلوتي أنه يمكنه الحصول على أفضل ما في فينيسيوس جونيور من خلال منحه الثقة والشعور بالاستقرار مع تكثيف التدريبات والعمل على رباطة جأشه واتخاذ القرارات الصحيحة داخل مربع العمليات.

ويرى أنشيلوتي أن نقاط قوة فينيسيوس الرئيسية تتمثل في سرعته وقدرته على خلق الفرص من لا شيء، وهو معطى يجب استغلاله في الموسم القادم، من أجل عدم السقوط في نفس الفخ الذي سقط فيه المدرب السابق زين الدين زيدان.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات