ريال مدريد يحدد خياراً جديداً لتدعيم خط الدفاع ولكن!

  650    19/06/2021    11:52    Mostafa



ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد وضع خياراً جديداً لتدعيم خط الدفاع، ويتمثل بالتعاقد مع باو توريس مدافع فياريال الذي قدم أداء مميز في العامين الماضيين.

وخسر ريال مدريد خدمات قائد الفريق سيرجيو راموس، وهناك إمكانية أيضاً لبيع رافاييل فاران هذا الصيف في حال استمر بالمماطلة في مفاوضات تجديد العقد، وبالتالي فإن النادي يحتاج لمدافع جديد رغم التعاقد مع ديفيد ألابا.

وتشير معظم المصادر أن ريال مدريد يضع جول كوندي مدافع إشبيلية كخيار رئيسي لتعويض رحيل فاران المتحمل، لكن إشبيلية يرفض التفاوض بشأن اللاعب، ولا يوجد طريقة لضمه سوى دفع قيمة فسخ العقد التي تبلغ 80 مليون يورو، وهو مبلغ ليس في متناول النادي الملكي نظراً للظروف المالية الصعبة التي يمر بها.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد قد يتجه إلى باو توريس في الفترة القادمة، فهناك العديد من الأمور المغرية بهذه الصفقة بعيداً عن مستوى اللاعب الممتاز، مثل أنه يبلغ 24 عاماً فقط، ويلعب في صفوف منتخب إسبانيا، وهذا يغري الرئيس فلورنتينو بيريز بعد أن تم استبعاد جميع لاعبي الفريق من تمثيل المنتخب في يورو 2020.

لكن المشكلة تكمن في عدم قدرة ريال مدريد على تلبية مطالبة فياريال المالية، حيث يبلغ سعر اللاعب 50 مليون يورو، ولن يكون النادي قادراً على تمويل هذه الصفقة في الصيف الحالي، لكنه يبقى خياراً مطروحاً بقوة في صيف 2022.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات