إسكتلندا تحبط إنجلترا وتفرض عليها التعادل في يورو 2020

  950    18/06/2021    23:27    Mostafa



أحرج منتخب إسكتلندا نظيره منتخب إنجلترا وفرض عليه التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويمبلي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020.

وشهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة إنجليزية على الكرة دون نجاعة أمام مرمى الإسكتلنديين، فيما كان الأسود الثلاث على مقربة من افتتاح التسجيل أولًا عن طريق جون ستونز، الذي ارتقى لركنية بشكل رائع ليضع الكرة برأسه تجاه المرمى إلا أن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لحارس المرمى الإسكتلندي.

كذلك، كان ماسون ماونت قريبًا من تسجيل هدفًا للإنجليز حين استقبل تمريرة رائعة من رحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء على بعد ياردات قليلة من المرمى إلا أنه سددها بجوار القائم الأيمن للإسكتلنديين.

ومن جانبه، أنقذ الحارس جوردان بيكفورد مرماه من هدف إسكتلندي في الدقيقة 30 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء من ستيفين أودونيل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، فاجأ منتخب إسكتلندا منافسه وكان الأكثر خطورة، فيما كانت الكرة الأخطر للإسكتلنديين هي تسديدة ليندون دايكس في الدقيقة 62 التي كانت في طريقها إلى الشباك الإنجليزية لولا تدخل تيرون مينجز في اللحظة الأخيرة لإخراجها من على خط المرمى.

ولم ينجح منتخب إنجلترا في تشكيل خطورة تذكر على مرمى منافسه خلال الشوط الثاني رغم التبديلات التي أجراها جاريث ساوثجيت، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب التشيك، فيما يحتل المنتخب الإسكتلندي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن الثالث منتخب كرواتيا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات