ثلاثية لوكاتيلي وإيموبيلي تحمل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2020

  395    16/06/2021    23:10    Mostafa



نجح مُنتخب إيطاليا في حجز مقعده في دور ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد الفوز على سويسرا بثلاثة أهدافٍ دون رد.

وكانت المُباراة التي استضافها الملعب الأولمبي في روما قد شهدت سيطرة تامة من لاعبي الأزوري، وتوج مانويل لوكاتيلي أداء المُنتخب الرائع بهدفين رائعين على مدار الشوطين، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 26، فيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 52، وسجل تشيرو إيموبيلي الهدف الثالث في الدقيقة 88.

ورفع المُنتخب الإيطالي رصيده من النقاط للنقطة السادسة يحتل بهم صدارة المجموعة، فيما تأتي ويلز ثانية برصيد 4 نقاط، وتحتل سويسرا المركز الثالث برصيد نقطة يتيمة، فيما تتذيل تركيا الترتيب بدون رصيد.

ويحتاج الأزوري لتجنب الهزيمة فقط لضمان صدارة المجموعة التي تمنحه فرصة مُواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم النمسا وهولندا وأوكرانيا وشمال مقدونيا، وذلك في دور ثمن النهائي الذي يستضيفه ملعب ويمبلي يوم السبت 26 يونيو.

وفي حالة خسارة إيطاليا فإنها ستأتي في المركز الثاني الذي سيجعلها تُواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم روسيا وبلجيكا وفنلندا والدنمارك، في مُباراة ثمن النهائي التي يستضيفها ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام يوم السبت 26 يونيو.

وتلعب سويسرا المُباراة الأخيرة لها في دور المجموعات أمام تركيا يوم الأحد المُوافق 20 يونيو، وفي نفس التوقيت تلعب إيطاليا مع ويلز.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات