إريكسن يطمئن الجماهير على وضعه الصحي

  461    14/06/2021    13:22    Mostafa



بعث كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان رسالة يطمئن فيها جماهير كرة القدم التي تأثرت كثيراً بلحظة سقوطه مغشياً عليه في مباراة منتخب الدنمارك ضد منتخب فنلندا، خلال الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

واتجهت الأضواء يوم السبت الماضي إلى مباراة الدنمارك وفنلندا بعد سقوط إريكسن متأثر بسكتة قلبية كادت أن تسبب في وفاته لولا التدخل الطبي السريع الذي نجح في إنعاش قلبه ونقله إلى المستشفى على الفور.

وكان هناك حالة من القلق حول الحالة الصحية لكريستان إريكسن، لكن الأخبار تتوالي ساعة بعد الأخرى حول استقرار حالته، وكان آخرها تصريح مباشر من اللاعب على وضعه الصحي.

ووجه النجم الدنماركي الشكر للمتعاطفين معه من الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام، كما أكد أنّ حالته الصحية مستقرة، لكنه الآن يصب تركيزه على معرفة الأسباب التي أدت إلى تعرضه لسكتة قلبية، وذلك من خلال الرقابة الصحية وإجراء الفحوصات الشاملة.

وقال إريكسن لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية “شكراً لكم جميعاً، لن أستستلم، أشعر بحال أفضل الآن، لكني أريد أن أفهم كل ما حدث”.

كما شكر إريكسن الفريق الطبي لنادي الحالي إنتر ميلان قائلاً “أريد أن أشكر الجميع على ما فعلوه، لقد كانت عائلة إنتر ميلان قريبة جداً مني، ولقد حفزتني”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات