3 مدافعين أجانب على طاولة الأهلي السعودي

  363    14/06/2021    10:06    Mostafa



تسعى إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي لضم قلب دفاع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم هذا المركز استعداداً للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط” أن هناك 3 مدافعين أجانب على طاولة إدارة الأهلي التي ستحاول حسم التعاقد مع أحدهم في الأيام المقبلة، حال الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الأهلي تبحث إمكانية التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري لاعب أولمبيك ليون والذي سبق أن خاض تجربة احترافية مع الشباب وكذلك رومان سايس مدافع وولفرهامبتون والسويدي ماركوس دانيلسون لاعب داليات بيفانج الصيني.

وتعمل إدارة أهلي جدة على عرض جميع الخيارات الأجنبية على طاولة المفاوضات للمدرب البلجيكي بينسيك هاسي الذي تم التعاقد معه لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفاً لروماني لورينت ريجيكامب.

وتسعى إدارة أهلي جدة  لتقليص عدد من الالتزامات المالية، من خلال الوفاء بها خلال الأيام القليلة المقبلة، ولذلك فتحت خطوط التواصل مع أندية ومدربين ولاعبين للتوصل لتسويات مالية بشأن المبالغ المالية المترتبة على النادي لإنهاء متطلبات الحصول شهادة الكفاءة المالية قبل الموعد المحدد في 21 أغسطس المقبل.

وتواجه إدارة الأهلي صعوبة في الوفاء بأكثر من 124 مليون ريال قبل الموعد المحدد، مع اشتراط عدم جدولة الرواتب، وتشمل المبالغ المطالب بها الأهلي وهي أكثر من 61 مليون و816 ألف ريال للاعبين، و16 مليون و697 ألف لأندية رياضية، و2 مليون و313 ألف لموظفين ومدربين، و24 مليون و517 ألف رواتب للاعبين، و10 ملايين و816 ألف رواتب موظفين ومدربين و8 ملايين و221 ألف ريال كمستحقات شكاوى.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات