خاميس رودريجيز يهاجم مدرب كولومبيا بعد استبعاده من كوبا أمريكا

  611    13/06/2021    10:31    Mostafa



فتح النجم خاميس رودريجيز النار على الجهاز الفني لـ منتخب كولومبيا بقيادة رينالدو رويدا بعدما قرر الأخير استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا 2021، مساء اليوم الأحد، إذ ستجمع مباراة الافتتاح بين منتخب البرازيل ونظيره الفنزويلي على ستاد ماني جارينشا الوطني.

ورغم إعلان منتخب كولومبيا استبعاد رودريجيز من القائمة لعدم جاهزيته البدنية بعد خضوعه لعدد من الفحوصات الطبية  الشهر الماضي، إلا أن اللاعب لا يزال غاضبًا من القرار، إذ أكد خلال فيديو بثه على حسابه بـ”إنستجرام” عدم صحة ما ادعاه الجهاز الفني لمنتخب بلاده.

وقال لاعب إيفرتون الإنجليزي: “يجب أن يكون واضحًا أنني لم أكن في حالة سيئة في ذلك الوقت، وكنت مستعدًا لخوض كوبا أمريكا، لقد كان قرار الجهاز الفني، أنا لا أتفق معه وهو يفتقر للاحترام”.

وأضاف: “إنه شيئ مختلف أن أقول لك (حسنًا، أنا لا أعول عليك لأنك لا تعجبني كلاعب)، هذا مقبول، وإذا كانت هذه هي الحالة سأرحل دون مناقشة”.

وتابع رودريجيز: “من مبارياتي الـ 80، كم لقاء سيء لعبته؟ خمسة، عشرة، على الأكثر، والـ 70 الآخرين، لقد منحتهم دائمًا الرضا لكي لا يأتي أحدًا ليقول لي هذا الهراء”.

ويخوض منتخب كولومبيا أولى مبارياته في كوبا أمريكا ضد الإكوادور في الساعة الثالثة من صباح الغد الاثنين بتوقيت المملكة العربية السعودية.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات