مسلسل رحيل بوتشيتينو عن باريس يصل للحلقة الأخيرة!

  704    06/06/2021    16:55    Mostafa



وصل مسلسل مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الحلقة الأخيرة، حسب المعلومات التي أوردها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

بوتشيتينو ارتبط في الآونة الأخيرة بإمكانية الرحيل عن الفريق الباريسي في الصيف الحالي، والعودة من جديد لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لإكمال المشروع الذي بدأه هناك.

وأوضح رومانو، مساء اليوم الأحد، بأن بوتشيتينو لن يفارق باريس وسيستمر في منصب المدير الفني لفريق بارك دي برانس في الموسم المقبل.

وأشار خبير الميركاتو إلى أن باريس يتمسك ببقاء المدرب بالرغم من الحديث حول عودته إلى توتنهام وتحدث تقارير حول صدامه مع ليوناردو، المدير الرياضي في البي إس جي.

والدليل على بقاء بوتشيتينو في باريس، يكمن في تدخل المدرب بنفسه في تحويل صفقة جيني فينالدوم تجاه باريس بدلاً من الذهاب للعب في برشلونة الإسباني.

فينالدوم ارتبط طوال الأشهر الماضية بالانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكن باريس حول وجهة اللاعب بعرض مالي مغر.

واتصل بوتش بفينالدوم عدة مرات، مع العلم أنهما تقابلا في 2016 وكان الأرجنتيني يريد الحصول على خدماته عندما كان مدرباً للسبيرز.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات