خيارات جديدة على طاولة برشلونة لترميم الدفاع

  449    06/06/2021    16:50    Mostafa



يرصد نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع مدافع جديد، بعد انتداب الإسباني إيريك جارسيا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت، اليوم الأحد، بأن البارسا يريد ضم مدافع آخر وسط توقعات بالاستغناء عن الفرنسي صامويل أومتيتي.

وعلى رأس قائمة اللاعبين المتواجدين في أجندة البارسا، أليسيو رومانيولي لاعب ميلان الذي قد ينضم للبارسا في صفقة انتقال حر، وعلى نفس الشاكلة قد ينتدب الفريق الكتالوني قلب دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي، ليساندرو مارتينيز.

خيارات أخرى على طاولة البارسا لكن التعاقد مع أي من الأسماء في هذه القائمة لن يكون مجاناً، حيث يرصد فريق ملعب الكامب نو ضم واحد من سويونكو قلب دفاع ليستر سيتي الإنجليزي، ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي أو أيميريك لابورت قلب دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبالنسبة لدي ليخت فقد يستغل البارسا رغبة اليوفي التعاقد مع ميرالم بيانيتش لتسهيل وصوله، الأمر نفسه ينطبق على لابورت الذي قد يعمل برشلونة على استغلال رغبة سماوي مانشستر في الحصول على توقيع سيرجي روبيرتو لتسهيل الصفقة.

ويتواجد مدافع إنتر ميلان، ستيفان دي فري، هو الآخر في مفكرة بحث برشلونة، مع العلم أن النادي الإيطالي يعيش فترة اقتصادية صعبة وقد يتساهل في المفاوضات لرحيل اللاعب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات