ريال مدريد يُحضر عرضاً مجنوناً لكيليان مبابي

  560    06/06/2021    11:07    Mostafa



يبدو واضحاً تماماً أن الوضع الاقتصادي الحالي لنادي ريال مدريد لا يمنحه الحرية في تدعيم صفوفه بالشكل الكبير الذي كان في السابق، ولكن مع ذلك فإن فلورنتينو بيريز مُصر على إيجاد أفضل ظروف ممكنة للعودة للتعاقدات الكبرى.

وبعد أن قرر الريال خفض الرواتب بنسبة 10% وقدوم ديفيد ألابا في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ، فإن بات واضحاً أن سياسة التقشف هي الدائرة الآن في نادي العاصمة الإسبانية.

سيحصل ألابا على 12 مليون يورو وسيكون اللاعب النمساوي إضافة كبيرة لخط دفاع المرينجي، وخصوصاً لقدرته على لعب العديد من الأدوار على أرض الملعب.

لكن من ناحية أخرى أوضح أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي أن غرفة تبديل الملابس في مدريد ممتلئة للغاية باللاعبين، مع الوضع في الحسبان اللاعبين الذين سيعودون من الإعارة.

ولذلك وفقاً للمعلومات الواردة من OK Diario فإن بيريز مهووس بفكرة التعاقد مع مبابي، ولكنه لن يقدم عرضاً كبيراً له في ظل انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولكن يمكن أن يحدث أمر مفاجئ ويقدم له عرضاً بقيمة 200 مليون يورو على الفور في حالة بيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة بصورة سهلة.

يملك ريال مدريد عدد كبير من اللاعبين الذين هم مرشحين للبيع مثل جاريث بيل، إيسكو، مارسيلو، لوكا يوفيتش، داني سيبايوس، ماريانو، بورخا مايورال وخيسوس فاييخو بالإضافة إلى احتمالية بيع رافائيل فاران، وفي حالة خروج العديد من اللاعبين فإن الريال حينها سيفكر في الانقضاض لإنهاء صفقة مبابي لصالحه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات