التعادل يحسم ودية البرتغال وإسبانيا استعداداً ليورو 2020

  525    04/06/2021    21:32    Mostafa



حسم التعادل السلبي دون أهداف، مباراة البرتغال وإسبانيا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2020، المقرر إقامتها في الشهر الحالي.

واستهدف كلا المدربين، تجهيز عناصر منتخبهما والوقوف على اللاعبين الأساسيين الذين سيخوضون يورو 2020، خاصة وأن كلاهما مرشحان للتتويج باللقب، فهما بطلا آخر 3 نسخ، بواقع تتويج واحد للبرتغال وتتويجين لإسبانيا.

في بداية المباراة كانت هادئة للغاية، ولكن في الدقيقة 12، أرسل كريستيانو رونالدو تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع منتخب إسبانيا.

وحاول منتخب إسبانيا التحكم في المباراة من خلال الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب، ولكنه فشل في الوصول إلى مربع عمليات منتخب البرتغال والذي كان تنظيمه الدفاعي جيداً.

وفي الدقيقة 23، حصل منتخب البرتغال على ركلة ركنية حولها خوسيه فونتي برأسية سكنت الشباك ولكن حكم اللقاء احتسب ضربة خطأ لصالح إسبانيا، ليتم إلغاء الهدف.

وفي الدقيقة 54، سدد ألفارو موراتا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن، وبعدها بأربعة دقائق، سدد بابلو سارابيا الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، حيث كانت المباراة رتيبة بين الطرفين، لتنتهي بالتعادل السلبي دون أهداف.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات