بنزيما: أرغب في انضمام مبابي إلى ريال مدريد

  312    04/06/2021    20:49    Mostafa



لم يستطع كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد، كتم رغبته في انضمام كيليان مبابي إلى الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، مؤكداً أن جميع اللاعبين العظماء يريدون اللعب رفقة اللوس بلانكوس.

ويتواجد بنزيما حالياً بصحبة مبابي في معسكر المنتخب الفرنسي، ويرغب المهاجم المخضرم في استغلال هذا المعطى من أجل إقناع نجم باريس سان جيرمان باختيار اللعب لصالح ريال مدريد في حال قرر الرحيل عن ناديه الحالي.

وصرح بنزيما في مقابلة أجراها مع مجلة (فرانس فوتبول): “أنا أريد أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد، وأريد أن يحدث هذا بسرعة، سيكون هذا مثالياً، فكل اللاعبين العظماء يريدون اللعب في ريال مدريد”.

وأضاف: “مبابي لاعب رشيق وسريع وفعال ويجيد فعل كل شيء، إذا كان يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان الذي يعد فريق جيد أيضاً، فأريده أن يأتي إلى ريال مدريد”.

ومنذ لقائهما معاً في معسكر منتخب فرنسا، عمل كريم بنزيما كسفير لريال مدريد لإقناع مبابي بالقدوم، إذ لم يبتعد عنه ولم يتردد في الثناء عليه في كل مرة يُسأل فيها عن النجم الفرنسي، حتى أنهم واجهوا ويلز وطوال اللقاء كانا يبحثان عن بعضهما البعض للعب معاً.

يذكر أن عقده مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف القادم، وفي حال لم يتوصل الطرفان لاتفاق بتجديد العقد فإن النجم الفرنسي سيرحل عن حديقة الأمراء بشكل مجاني ابتداءً من شهر يوليو 2022.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات