جوميز يحسم مستقبله مع الهلال ويوجه رسالة مثيرة لإدارة جالطة سراي!

  276    04/06/2021    18:15    Mostafa



تحدث الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، عن مستقبله بتصريحات جديدة وذلك بعد نهاية الموسم الرياضي 2020/21.

وقال جوميز في حديثه عبر قناة “بي إن سبورت” التركية، حول مستقبله مع الهلال: “أنا في إجازة حالياً وكما قلت لك أنا سعيد جداً مع الهلال”.

وتوج جوميز هدافاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020/21 وذلك بعد صدارته لقائمة الهدافين برصيد 24 هدفاً.

وتطرق جوميز للحديث عن سبب عدم تجديد عقده مع جالطة سراي التركي، حيث قال: “كان هناك الكثير من التكهنات حول هذا الموضوع، عندما جئت إلى تركيا، شعرت بحالة جيدة جداً وحلمت بإنهاء مسيرتي هنا، للأسف لم ترغب الإدارة في تجديد عقدي”.

وأضاف: “إدارة جالطة سراي ربما ظنت أنني كبير في السن ولذلك لم تجدد عقدي، لكن بعد 3 سنوات الصورة العامة واضحة، لقد واصلت تسجيل الأهداف في السعودية، وفي الهلال قابلت مدربين لديهم أهداف ويثقون بي”.

واستمر: “لن أنسى أبداً ليالي المباريات في جالطة سراي والصور التي أعدها المشجعون لي، عندما غادرت النادي، أصبحت من مشجعيه، نعم أنا أفتقدهم”.

وأردف: “لقد مرت 3 سنوات منذ أن بدأت اللعب مع الهلال وأنا سعيد جداً معهم ، لقد أظهروا لي الحب والثقة، كما أنني أعطيت الكثير من نفسي من أجلهم وكان من الرائع أن أنهي الموسم مع الهلال بطلاً وأن أكون هدافاً”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات