ريال مدريد يُحدد هدفه الوحيد في سوق الانتقالات الصيفي

  583    04/06/2021    10:18    Mostafa



يواجه المدرب كارلو أنشيلوتي مهمة معقدة تتعلق بإعادة بناء فريق ريال مدريد، وذلك بعد نهاية فترة المدرب زين الدين زيدان والحاجة إلى اتخاذ قرارات حاسمة.

ولكن الحقيقة هي أن ريال مدريد لا يخطط للاندفاع بالسوق بقوة، فالواقع المالي ليس مثالياً للقيام بالكثير من التعاقدات، وحسب صحيفة ماركا فإن الهدف الوحيد سيكون ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

كان الهدف العظيم في الصيف الماضي هو ضم الألماني كاي هافيرتز الذي وجد طريقه إلى فريق تشيلسي، وذلك بعد أن تأثر النادي الملكي بقلة دخل الإيرادات بسبب جائحة فيروس كورونا.

سيتعين على أنشيلوتي تفهم الموقف ولذا فإن المدرب الخبير سيحاول إعادة بعض اللاعبين إلى النشاط وبث الثقة في نفوسهم من جديد مثل هازارد ومارسيلو وإيسكو وحتى جاريث بيل الذي يتعين عليه العودة للنادي الأبيض هذا الصيف من توتنهام.

أضافت الصحيفة أن الريال سيحتاج للحصول على أموال كذلك قبل محاولة التعاقد مع مبابي من باريس سان جيرمان، وخصوصاً أنه لا يزال من غير المعروف كيف ومتى سيعود الجمهور إلى سانتياجو برنابيو.

أضاف التقرير أن بقاء جاريث بيل سيكون محتملاً، لكن النادي لن يمانع من بيعه في حالة وصول عرض مناسب وخصوصاً وأن هذا سيقلل نفقات المرتبات، كما أن هناك احتمالية لبيع مارتين أوديجارد وفيرلاند ميندي بالإضافة إلى رافائيل فاران ولوكا يوفيتش.. كما أن إبراهيم دياز قد ينتقل إلى ميلان بصفة نهائية، وسيكون على أنشيلوتي كذلك أن يحسم وضع لاعبين آخرين مُعارين مثل داني سيبايوس وفاييخو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات